رئيس برشلونة يخرج عن النص ويهين ريال مدريد "الخبيث".. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 23/03/2024
46
منذ شهر
رئيس برشلونة يخرج عن النص ويهين ريال مدريد الخبيث.. ماذا حدث؟

وصف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، تعامل غريمه التقليدي ريال مدريد مع الحكام من خلال الضغط المتواصل ضدهم إعلاميا بـ"الأعمال الخبيثة" و"العار".

وتهاجم بشكل مستمر قناة ريال مدريد، حكام مباريات الفريق الملكي في الدوري الإسباني، في ظل الحرب الإعلامية المستمرة مع برشلونة إعلاميا.

وأبلغت عدد كبير من الأندية رابطة الدوري الإسباني، برفضها ضغط ريال مدريد المستمر على الحكام، بكون هذا الهجوم ينتهي في النهاية لنتائج إيجابية على الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يستمر خوان لابورتا في هجومه المتواصل ضد ضغط ريال مدريد على الحكام، في ظل الأخطاء التحكيمية التي شهدتها بعض من مباريات فريقه هذا الموسم، وتسببت في خسارة نقاط.

عار على ريال مدريد: 

وقال خوان لابورتا في حوار مطول بشأن الهجوم المتواصل من ريال مدريد ضد الحكام: "مازلت غاضباً وغاضب للغاية، لأن ما يفعله تلفزيون ريال مدريد هو عار".

وأضاف: "لو فعل برشلونة ما يفعله تلفزيون ريال مدريد لكانوا قد عاقبونا بالفعل".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح لابورتا بشأن تلك القضية المثيرة للجدل: "ريال مدريد يضغط على الحكام ويظهر في قضية نيجريرا حتى يتمكنوا بطريقة ما من الاستمرار في التشهير بأن برشلونة يحاول التأثير على الحكام، وهذه اللعبة الخبيثه لا أحبها".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "أعتقد أنه يجب على منظمي كرة القدم التدخل هنا، لأن ما يفعله تلفزيون ريال مدريد له تأثير كبير، وهم يحاولون التأثير على الحكام كل أسبوع".

اقرأ أيضا

محبوب تشافي يصدم الدوري السعودي ويغازل برشلونة.. تطور مثير

برشلونة يحدد شرط نهائي لشراء جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن