الدوري الإنجليزي| الشباك النظيفة ترفض مانشستر سيتي وسيلفا لوصافة الهدافين الإسبان

تاريخ النشر: 30/12/2018
587
منذ 5 سنوات
الدوري الإنجليزي| الشباك النظيفة ترفض مانشستر سيتي وسيلفا لوصافة الهدافين الإسبان

حقق مانشستر سيتي الفوز بثلاثة أهداف لواحد، على حساب مضيفه ساوثهامبتون في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانت ميريز، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 47 في الترتيب الثاني خلف ليفربول المتصدر بفارق 7 نقاط، بينما تجمد عدد نقاط ساوثهامبتون عند 15 نقطة في المرتبة الـ 17.

ويعود بهذا الانتصار، مانشستر سيتي لطريق الانتصارات من جديد بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين أمام كل من كريستال بالاس (3-2)، وليستر سيتي (2-1).

وشهدت المباراة، العديد من الظواهر والأرقام التي يستعرضها "سعودي" في النقاط الأتية: 

1- شارك أجويرو في 9 أهداف في أخر خمسة مباريات لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بواقع تسجيل 5 أهداف، وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

2- سجل مانشستر سيتي سبعة أهداف فقط في الشوط الأول هذا الموسم، أمام ساوثهامبتون بواقع ثلاثة في لقاء الإياب، وأربعة في الذهاب.

3- يتواصل فشل مانشستر سيتي في الحفاظ على نظافة شباكه، في 9 مباريات، من أصل عشرة مباريات خاضها الفريق مؤخرا في البريميرليج.

4- رفع الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 54 هدفا، خلف مواطنه الإسباني فرناندو توريس صاحب الـ 85 هدفا.

5- بات فريق ساوثهامبتون الأكثر تسجيلا للأهداف الذاتيه في مرماه، بالدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من أي فريق أخر.

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| فيديو.. مانشستر سيتي يعود لطريق الانتصارات بثلاثة في شباك ساوثهامبتون

الدوري الإنجليزي| تعرف على سبب عدم نظر فيرمينيو للكرة في هدفه الأول

حمل تطبيق سعودي الآن