هل يتمرد نجم المغرب الجديد ضد ريال مدريد بسبب قرار بيريز؟.. صدمة

تاريخ النشر: 23/03/2024
54
منذ شهر
هل يتمرد نجم المغرب الجديد ضد ريال مدريد بسبب قرار بيريز؟.. صدمة

كشف براهيم دياز جناح ريال مدريد الإسباني، عن رأيه في القرار الذي أصدره ناديه بمنع مشاركة أي من لاعبيه الأجانب في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وكان ريال مدريد قد أرسل خطابا رسميا، لكافة الاتحادات الوطنية التي يتعامل معها لاعبوه، يعلن فيه رفضه التام لمشاركة أي لاعب مرتبط بعقد معه في الألعاب الأولمبية المقبلة.

وشارك دياز بالأمس في أول مباراة له مع المنتخب المغربي وديا ضد أنجولا، والتي انتهت بالفوز بهدف دون مقابل، على ملعب مركب محمد الخامس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشارك دياز أساسيا في المباراة، التي قدم فيها آداء جيد للغاية، في أول مباراة يمثل فيها الفريق المغربي، بعد قرار عدم الدفاع عن قميص المنتخب الإسباني.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويطمح دياز للمشاركة مع المنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي ستنطلق في الـ25 من شهر يوليو بالعاصمة الفرنسية باريس.

القرار في يد ريال مدريد:

قال براهيم دياز بعد مشاركته الأولى مع المنتخب المغربي: "أنا سعيد للغاية لقد كان يومًا مميزًا جدًا، لقد تلقيت الكثير من الحب، أنا فخور لأنني أمثل منتخب المغرب".

وأضاف: "شعرت أنني بحالة جيدة جدًا على أرض الملعب، لقد كانت بداية رائعة جدًا، لقد بحث زملائي كثيرًا عني، لقد أعطوني الكرة وأنا سعيد لأنني شعرت بالحب منهم".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأوضح بشأن المشاركة مع المغرب في الألعاب الأولمبية: "سأحاول أن أكون مع الفريق الوطني بكل استطاعتي، في إطار ما يسمحوني به لي".

وأتم قائلا: "في النهاية، أنا لاعب في ريال مدريد وأريد أن أقدم أفضل ما لدي من أجل النادي والمنتخب الوطني، أي شيء يمكنني المساهمة به على أرض الملعب، سأكون سعيدًا للقيام به".

اقرأ أيضا

أول تعليق من براهيم دياز بعد اختياره تمثيل منتخب المغرب

ريال مدريد يشعل حرب مع الاتحاد الإسباني بسبب براهيم دياز

حمل تطبيق سعودي الآن