صحف السعودية| بنزيما يفاجئ جاياردو.. ومصير غامض لمحترف الأهلي

تاريخ النشر: 23/03/2024
715
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 23 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم السبت

الرياضية

يبقى مستقبل اللاعب المقدوني إزجيان أليوسكي معلقًا داخل النادي الأهلي، حيث يمتلك عقدًا يمتد حتى 2025، ويلعب بنظام الإعارة لصالح فنربخشة التركي حتى نهاية الموسم الحالي.

اليوم

عاد كريم بنزيما للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

الاقتصادية

أعلنت وزارة الرياضة، طرح فرصة استثمارية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، لتعزيز حلول شبكة الاتصالات للشبكة اللاسلكية في المدن الرياضية، في مدينتي الملك عبدالله الرياضية والأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

الشرق الأوسط

بعد غياب 5 أعوام عن تشكيلة المنتخب السعودي، عاد المدافع محمد آل فتيل، وذلك تأهباً لمباراة طاجيكستان يوم الثلاثاء المقبل، بتصفيات كأس آسيا المونديالية، عقب استبعاد لاعب الهلال علي البليهي، بداعي الإيقاف.

سبق

حقق فريق الهلال لكرة السلة بطولة الدوري السعودي لكرة السلة لموسم 2024/2023؛ وذلك بعد تغلبه على النصربنتيجة 64- 59 ، في اللقاء الذي أقيم بصالة وزارة الرياضة بالرياض ضمن مباريات الجولة 22 والأخيرة من الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن