بينتو يكشف عن اليوم الصعب الذي عاشه "مورينيو" بعد إقالته من روما

تاريخ النشر: 22/03/2024
46
منذ شهر
بينتو يكشف عن اليوم الصعب الذي عاشه مورينيو بعد إقالته من روما

كشف تياجو بينتو، المدير الرياضي السابق لنادي روما الإيطالي، عن كواليس اليوم الصعب للغاية الذي أقيل فيه جوزيه مورينيو وما حدث بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأسابيع الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته أيضا بالعودة لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

وسبق أن تمت إقالة مورينيو في السنوات الخمس الماضية من تدريب مانشستر يونايتد، ومن ثم توتنهام بعد تجربة فاشلة، وأخيرا من روما بعد عامين ونصف من الإشراف على الجيلاروسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط ايضا اسم مورينيو في الفترة الماضية، بتدريب بايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد قرار الإدارة بالانفصال عن المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من مدير روما السابق عن مورينيو

وقال تياجو بينتو في تصريحات صحفية: ""كان ذلك يومًا صعبًا للغاية بالنسبة للجميع. ما زلت صغيرًا، ولا أعرف ما إذا كان المديرون الرياضيون الأكبر سنًا يديرون الأمر بشكل مختلف. في اللحظة التي يجب فيها إقالة المدرب، سأموت”.

وأضاف: "لا يمكنك أن تضعني في هذا المكان، من الواضح أن دانييلي في حالة جيدة جدًا. إنه شخص مذهل. لقد فوجئت بإدراكه لحجم ما يتطلبه الأمر ليكون مدربًا".

وعن خسارة روما نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية: "ما أتذكره هو أنه كان من الصعب على المستوى البشري إدارة الساعات التي أعقبت تلك الهزيمة".

وتابع: "لقد كان اليوم الوحيد في حياتي المهنية الذي شعرت فيه بالشعور الجسدي بمشاعري. لقد كانت لحظة حاسمة بالنسبة لي، وربما في تلك اللحظة اتخذت قرار الرحيل".

اقرأ أيضا

تغير مفاجئ في مستقبل بيولي مع ميلان

تعليق رسمي من الشباب على أزمة إيقاف القيد.. الغامدي يشعلها

حمل تطبيق سعودي الآن