مانشيني يطرد نجم الهلال من معسكر الأخضر ويستدعي لاعب النصر

تاريخ النشر: 22/03/2024
2099
منذ شهر
مانشيني مدرب منتخب السعودية وياسر المسحل رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استبعاد علي البليهي، من المعسكر الحالي لأسبوع "فيفا"، نظرًا لحصوله على إنذارين، مع استدعاء لاعب النصر، محمد آل فتيل. 

واستطاع المنتخب السعودي أن يحقق فوزًا على ضيفه طاجيكستان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، أمس الخميس، في تصفيات كأس العالم 2026.

ويبدو أن ما حدث من نجوم نادي الهلال عقب مباراة السعودية ضد طاجيكستان لم يمر مرور الكرام، حيث امتنعوا عن الاحتفال مع جماهير الأخضر السعودي عقب الفوز على طاجيكستان.

وتوجه جميع نجوم الأخضر عقب مباراة طاجيكستان إلى المدرجات، من أجل الاحتفال بالانتصار، باستثناء 3 لاعبين هلاليين وهم ياسر الشهراني ومحمد كنو وعلي البليهي.

وذكر الإعلامي عبد الرحمن الفريح عبر حسابه على منصة "إكس" بأن هناك أنباء لتوجه إدارة المنتخب السعودي بتطبيق اللائحة الداخلية بحق الثلاثي: "ياسر الشهراني، محمد كنو، علي البليهي".

وواصل الإعلامي الشهير بأن: "العقوبة ستكون بسبب امتناعهم عن الاحتفال مع الجمهور السعودي بعد نهاية مباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان".

وحسم منتخب السعودية لقاء الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ووقع سالم الدوسري على هدف الأخضر في الدقيقة 23، بتسديدة أرضية سكنت شباك الحارس يتيموف من الزاوية اليسرى.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة طاجيكستان والسعودية في تصفيات كأس العالم

استبعاد مصعب الجوير من معسكر منتخب السعودية في بطولة غرب آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن