خطة مثيرة من ريال مدريد للتعاقد مع ألونسو.. تفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 22/03/2024
38
منذ شهر
خطة مثيرة من ريال مدريد للتعاقد مع ألونسو.. تفاصيل كاملة

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، وارتباطه بالانتقال إلى كبار أوروبا في الصيف.

ويقترب باير ليفركوزن من تحقيق المعجزة بتحقيق لقب الدوري الألماني مع باير ليفركوزن، بكونه يتصدر البوندزليجا بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ.

وسيكون على أي فريق دفع مبلغ 15 مليون يورو للتعاقد مع ألونسو، حال رفض باير ليفركوزن رحيله، بموجب العقد المبرم بينهما والممتد حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد تشابي ألونسو ليفركوزن إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، حيث يظل النادي الألماني أحد المرشحين للفوز بالمسابقة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

خطة ريال مدريد للتعاقدة مع ألونسو

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الجمعة، من المقرر أن يواجه كل من ليفربول وبايرن ميونيخ منافسة شديدة من ريال مدريد في السباق للتعاقد مع ألونسو هذا الصيف.

وعلى الرغم من استمرار كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في الموسم المقبل بعد تجديد عقده في ديسمبر، إلا أن النادي لديه خطة مثيرة للتعاقد مع ألونسو.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن ريال مدريد سيحاول إقناع تشابي ألونسو بالبقاء مع باير ليفركوزن في الموسم الجديد، ثم التعاقد معه في صيف 2025 لخلافة أنشيلوتي.

اقرأ أيضا

رئيس فرنسا يتدخل لحل أزمة مبابي مع ريال مدريد.. مفاجأة

النصر يطرد المتسبب في إصابات الفريق.. أول خطوات التصحيح

حمل تطبيق سعودي الآن