أخبار الأهلي| أنباء عن نقل مباراة الوحدة ومفاجأة تخص ملعب الجوهرة

تاريخ النشر: 22/03/2024
89
منذ شهر
أخبار الأهلي| أنباء عن نقل مباراة الوحدة ومفاجأة تخص ملعب الجوهرة

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 24 مباراة، موقعًا على 14 انتصار مقابل 5 تعادلات و5 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 21 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة.. 

أصدر رون جورلي الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، قرارا صارما بإجراء قياس وزن أسبوعي على لاعبي الفريق الأول، وفرض غرامات مالية للحد الأدنى والحد الأعلى.

قال الإعلامي سالم الأحمدي: "بالنسبة لعقوبة جماهير الأهلي، فلكل فعل ردة فعل، وأستغرب من مراقب المباراة رؤية (القوارير)، وعدم رؤية استفزاز لاعبي النصر للمدرج الأهلاوي".

أعلنت وزارة الرياضة عن طرح مشروع "المستضيف المحايد" بغرض بناء وتطوير البنية التحتية الرقمية، لتحسين خدمات ملعب الأمير عبدالله الفيصل وملعب الجوهرة، بهدف حل مشاكل شبكة الاتصالات ورفع كفاءة الخدمات المقدمة في الفعاليات والاحداث الرياضية. 

وفقاً للإعلامي الرياضي عبدالله الثبيتي، فإن لجنة المسابقات تستعد للإعلان رسمياً عن نقل مباراة الوحدة والأهلي من مكة المكرمة إلى جدة، نزولاً عن رغبة الفريقين، نظرا للازدحام المروري الذي تشهده مكة المكرمة في موعد المباراة، والذي يصادف ليلة الـ 27 من شهر رمضان المبارك.

حمل تطبيق سعودي الآن