رئيس فرنسا يتدخل لحل أزمة مبابي مع ريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 22/03/2024
67
منذ شهر
كيليان مبابي وماكرون

كشف تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الجمعة، عن تطور مثير بشأن انتقال الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في الصيف.

وتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسيحصل كيليان مبابي بحسب التسريبات على راتب سنوي قريب مما يحصل عليه الثنائي فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، خاصة أنهما يحصلان على 13 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان ريال مدريد قد أرسل خطاب رسمي للاتحاد الفرنسي يخطره فيه، بعدم السماح لأي لاعب يمتلك النادي عقده، بالذهاب للمشاركة في الألعاب الأولمبية، عقب نهاية بطولة اليورو.

وسيقود المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية المدرب تيري هنري، الذي تولى قبل عدة أشهر تدريب الفريق الأولمبي، في ظل رغبة من مبابي لقيادة زملائه داخل الملعب.

رئيس فرنسا يتدخل لإقناع ريال مدريد

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد يتدخل في القضية ويتواصل مع ريال مدريد لمحاولة إقناعهم بالموافقة على مشاركة مبابي في أولمبياد باريس.

ومن المثير للاهتمام أن هذه لن تكون المرة الأولى التي يتدخل فيها ماكرون في مسألة مبابي، حيث لعب دورًا محوريًا في تجديد المهاجم عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022.

اقرأ أيضا

نجم النصر يتمنى انتقال سالم الدوسري.. أفضل من ساديو ماني

فينيسيوس يتلقى اتهام مفاجئ من نجم ريال مدريد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن