نجم النصر يتمنى انتقال سالم الدوسري.. "أفضل من ساديو ماني"

تاريخ النشر: 22/03/2024
112
منذ شهر
نجم النصر يتمنى انتقال سالم الدوسري.. أفضل من ساديو ماني

أكد إبراهيم العيسى، نجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، أنه يتمنى انتقال سالم الدوسري، نجم الهلال، إلى صفوف العالمي، مؤكدًا أن منتوجه الفني خلال الموسم الجاري، أفضل من السنغالي ساديو ماني.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "بريك مع عبدالعزيز"، ساديو ماني لم يقدم شيئًا خلال الموسم، متمنيًا انتقال سالم الدوسري إلى النصر، بالإضافة إلى حارس الهلال، المغربي ياسين بونو.

في المقابل، ذكر العيسى بأنه ليس هناك مهاجم يتمنى انتقاله إلى النصر، لوجود كريستيانو رونالدو واعتماد خطة اللعب على مهاجم وحيد، في حين يرشح نجم الاتحاد كريم بنزيما، ليكون بديلًا لرونالدو في النصر.

وعن اختياره لأفضل لاعب سعودي في الوقت الحالي، قال إبراهيم العيسى إن الأفضل هو سلطان الغنام، ظهير النصر، بعد انحسار الخيارات على سالم الدوسري وسعود عبد الحميد.

انتقاد آل معمر والمسحل

وقال العيسى، إنه يحب مسلي آل معمر، رئيس شركة نادي النصر، على المستوى الشخصي، ولكن لديه انتقادات في عمله الإداري، مؤكدًا أن النادي كان يستحق دعمًا ماليًا أفضل.

وتحدث نجم النصر السابق، عن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائلًا "لم أعمل معه سوى شهرين و20 يومًا، وبدون مقابل، وعمل المسحل ما فيه إنتاجية على مستوى المنتخب الأول، والدليل أزمات المنتخب الأخيرة (في كأس آسيا)، التي لم يتم التعامل معها بشكل صحيح".

ونوه العيسى بأن التأهل لكأس العالم أمر طبيعي، ويجب على المنتخب السعودي أن يحقق إنجازًا أفضل في المونديال.

وانتقد العيسى، الرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا، قائلًا إن بعض الأشياء التي نفذها لا تعجبه، مستدلًا بإقالة المدرب الكرواتي.

اقرأ أيضا

موعد تعيين مجلس إدارة النصر الجديد.. ماذا بعد آل معمر ؟

غموض استقالة آل معمر.. رحيل رئيس الهلال مع النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن