الحائلي والمسحل بمأزق.. إدارة الاتحاد بحرج بعد موقف الهلال

تاريخ النشر: 22/03/2024
1369
منذ شهر
أنمار الحائلي

أثار الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، المقرب من نادي الهلال، الجدل ردا على تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول رزنامة المسابقات السعودية. 

كان المسحل قد خرج بتصريحات خلال الساعات الماضية، قائلا: "أبلغنا الأندية بمواعيد بطولة السعودي السعودي ولم نرى أي اعتراض، وكذلك ضغط المباريات نتحدث عن 25 لاعبا بالفريق ويمكن الاستعانة بلاعبي الفئات السنية".

وقال حمد الصويلحي خلال برنامج "دورينا غير"، ردا على تصريحات المسحل: "إدارة الهلال ترى إنه هناك ضغط مباريات على الهلال وخاطبت بتعديل المواعيد لاعتراض بعضها مع مباريات دوري أبطال آسيا". 

وتساءل الصويلحي: "هل الاتحاد اعترض على التوقيت بشكل رسمي وسجل موقف، ويفترض أن تعترض إدارة الاتحاد على مشاركة لاعبيها مع المنتخب السعودي وقت إقامة كأس السوبر". 

أثارت تصريحات الصويليحي تساؤلات حول تناقضها مع حديث المسحل، خاصة مع تأكيده على اعتراض الهلال على مواعيد المباريات وإن كان لديه أزمة بلقاءات الكأس أو السوبر التابعة لاتحاد القدم كان سيتوجه للاتحاد السعودي وليس الرابطة.

في السياق ذاته، حمل الصويلحي إدارة الاتحاد مسؤولية عدم تحركها بالمطالبة والاعتراض على المواعيد بشكل رسمي.

ويشارك الهلال  في كأس السوبر، بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يلعب النصر كوصيف للدوري السعودي، بجانب الاتحاد حامل لقب "روشن" والوحدة وصيف الكأس. 

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور نصف النهائي يوم 8 أبريل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان، على أن يلتقي الهلال والنصر يوم 9 أبريل المقبل في إطار منافسات الدور نصف نهائي كأس السوبر، في ثاني لقاءات تلك المرحلة. 

اقرأ أيضا

الاتحاد ينافس النصر والهلال على خطف جوهرة ميلان

عصيان جماعي لنجوم الهلال في منتخب السعودية.. ثلاثي في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن