النصر يضم كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يمنح الضوء الأخضر

تاريخ النشر: 22/03/2024
432
منذ شهر
النصر يضم كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يمنح الضوء الأخضر

يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ستمنح قريبًا الضوء الأخضر من أجل رحيل لاعب الفريق البرازيلي كارلوس كاسيميرو عن صفوفهم بنهاية الموسم الحالي.

وارتبط كاسيميرو كثيرًا بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن العالمي يطمح إلى تدعيم صفوفه بمزيد من اللاعبين الكبار من أجل المنافسة والتتويج بشكل مستمر.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد قد اختار بالفعل بديل كاسيميرو خلال الفترة الحالية، وهو البرازيلي جواو جوميز لاعب فريق وولفر هامبتون الذي يقدم أداء جيد هذا الموسم.

ويرغب مانشستر يونايتد في تكوين فريق قوي باللاعبين الشباب، الأمر الذي يتوفر في جوميز لاعب الذئاب صاحب الـ 23 عامًا، والذي ساهم في وصول الوولفز إلى المراكز العشر الأولى بالدوري الإنجليزي في إنجاز رائع هذا الموسم.

وفي حال إتمام التعاقد مع جوميز، فإن الطريق سيكون مفتوح أمام كاسيميرو بنهاية الموسم الحالي، من أجل الرحيل إلى نادي النصر، حيث يرغب الأخير في مزاملة صديقه القديم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان كاسيميرو قد ارتبط مسبقًا بالانتقال إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الصفقة فشلت في ذلك الحين، انتظارًا للميركاتو الصيفي القادم.

 

اقرأ أيضا

موعد تعيين مجلس إدارة النصر الجديد.. ماذا بعد آل معمر ؟

نجم النصر ممنوع من قمة الهلال.. صدمة السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن