"انخفاض مستوى الأخضر أمام طاجيكستان".. سالم الدوسري يكشف السر

تاريخ النشر: 22/03/2024
85
منذ شهر
سالم الدوسري

أكد سالم الدوسري، نجم منتخب السعودية، أن السبب وراء انخفاض مستوى لاعبي الأخضر، والذي ظهر في مباراة طاجيكستان، هو قلة التدريبات مع المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وسجل الدوسري هدفًا، ليقود السعودية للفوز على طاجيكستان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال الدوسري، خلال تصريحات صحفية، إن مستويات الأخضر ستكون أفضل مع الوقت، مضيفًا أن المنتخب خاض مواجهة صعبة أمام طاجيكستان، الذي حضر المباراة لفترة أطول، ولكن الأهم هو الفوز والصدارة.

المباراة القادمة صعبة

وقال سالم، إن المباراة المقبلة أمام طاجيكستان ستكون صعبة، لأن أرضية ملعب المنافس "أنجيلة"، فضلًا عن اللعب أمام جماهير المنافس.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على طاجيكستان، على ملعب الجمهورية المركزي في دوشنبه، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

اللعب في مركز مختلف

وعلق سالم الدوسري على اعتماد مانشيني على طريقة لعب مختلفة (3-5-2)، أمام طاجيكستان، قائلًا إنه يحترم قرار المدرب، وسبق وأن لعب بمركز مباراة الخميس، في أكثر من مباراة مع الهلال والمنتخب، وقدم آداءً جيدًا في هذا المركز.

ونوه سالم الدوسري بضرورة امتلاك اللاعب للطموح والشغف، وعدم التوقف حال تحقيق إحدى الطموحات، ومواصلة التدريبات من أجل التطور وتحقيق الأهداف.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة، بالعلامة الكاملة، بالوصول إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد طاجيكستان عند 4 نقاط، في الوصافة، بفارق الأهداف عن الأردن، الثالث.

ومن المقرر أن يتم اختيار أول وثاني كل مجموعة، إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2026، التي تقام في دول الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

اقرأ أيضا

كارثة جديدة تضرب الاتحاد بسبب الأخضر الأولمبي.. ماذا حدث؟

إصابة نجم الأخضر في مباراة طاجيكستان.. أزمة مرعبة للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن