"هل يتنازل عن كأس آسيا".. أسطورة العراق يرد على ياسر القحطاني

تاريخ النشر: 22/03/2024
157
منذ شهر
يونس محمود وياسر القحطاني

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل، في تصريحات متبادلة بين ياسر القحطاني، أسطورة منتخب السعودية، ونظيره في المنتخب العراقي، يونس محمود، حول أحقية الفوز بكأس آسيا وأفضل لاعب في القارة في 2007.

وحسم ياسر القحطاني رده على تصريحات يونس محمود، المتكررة حول تتويج القحطاني بجائزة أفضل لاعب في آسيا، رغم فوز العراق باللقب، قائلًا إن يونس إذا أراد الجائزة، فسيقوم بتلميعها وإرسالها إليه.

ماذا قال أسطورة العراق؟

ورد قائد العراق على تصريحات القحطاني، ليقول مازحًا "أشكر القحطاني، هو لاعب كبير ومن الأشخاص المقربين إليّ، أشكره على الجائزة، وإذا أراد كأس آسيا، فسنلمعها ونرسلها إليه".

وأضاف "أعتبر تصريح القحطاني وجهة نظره، وهي وجهة نظر محترمة، أنا مثلت العراق وأول لاعب عربي يدخل قائمة الترشيح كأفضل لاعب في العالم، وفزت بالمركز 29، وفي نفس السنة لم يدخلها أحد آخر، وفي النهاية حصلنا على كأس آسيا، والألقاب الفردية تذهب وتأتي، وإذا رأى الاتحاد الآسيوي تتويج ياسر، رغم شهادة العالم كله، فأنا أتقبل الأمر برحابة صدر، وهو زميل وأخ، مارسنا كرة القدم لمدة 18 سنة".

واستدرك يونس محمود، في مقطع فيديو آخر، قائلًا "مبروك لياسر القحطاني جائزة أفضل لاعب في آسيا، وليس هناك فارق بيني وبين أخي، ومبروك لي وللشعب العراقي حصولنا على كأس آسيا، وقد حصلت على أفضل لاعب في البطولة، ولقب الهداف مناصفة مع ياسر".

وتابع "أعتذر من القحطاني، ولكني لا أستطيع تلميع كأس آسيا وإرسالها إليه، لأنها ملك جماهير العراق، ولدي الكثير من الألقاب التي أستطيع إرسالها إليه كهدية متبادلة".

اقرأ أيضا

بتصريحات نارية.. ياسر القحطاني يطقطق على منافسي الهلال

القحطاني: لا للعمل مع جيل الهلال الحالي! ويقدم حلول جريئة للأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن