غموض استقالة آل معمر.. رحيل رئيس الهلال مع النصر والأهلي

تاريخ النشر: 22/03/2024
2800
منذ شهر
غموض استقالة آل معمر.. رحيل رئيس الهلال مع النصر والأهلي

كشفت تقارير صحفية، في صباح اليوم الجمعة، عن أخر التطورات داخل نادي النصر، فيما يتعلق باستقالة مسلي آل معمر من رئاسة النادي، وموقف رؤساء أندية الصندوق الأخرى ولعل أبرزها الهلال والاتحاد والأهلي السعودي.

لا تزال تقارير استقالة مسلي آل معمر من رئاسة نادي النصر تثير الجدل بين جماهير النصر، وسط غياب تأكيد رسمي من النادي أو وزارة الرياضة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط"، أنه لم يتم اتخاذ أي خطوة رسمية بشأن استقالة آل معمر، وأن ما تم تداوله خلال الأيام الماضية مجرد تكهنات لم تصل إلى المرحلة الرسمية. 

خلال اليومين الماضيين، انتشرت شائعات حول تقديم آل معمر استقالته من منصبه قبل نهاية ولايته الحالية، والتي تنتهي في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت ذات الصحيفة، أنه بعد 3 أشهر من الآن، لن يرحل مسلي آل معمر وحدة بل ستبدأ مرحلة الانتخابات للأندية الأربعة التي يملكها صندوق الاستثمارات العامة (النصر والهلال والاتحاد والأهلي) في يونيو المقبل، على اختيار رؤساء جدد. 

يذكر أن، صندوق الاستثمارات العامة، يملك نسبة 75 في المائة من هذه الأندية، على أن تظل 25 في المائة منها للمؤسسة الرياضية غير الربحية لكل نادٍ من الأندية الأربعة.

اقرأ أيضا

موعد تعيين مجلس إدارة النصر الجديد.. ماذا بعد آل معمر ؟

النصر يفاجئ الهلال بطلب خاص لاتحاد كرة القدم قبل كأس السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن