إصابة نجم الأخضر في مباراة طاجيكستان.. "أزمة مرعبة للاتحاد"

تاريخ النشر: 21/03/2024
412
منذ شهر
عون السلولي - السعودية وطاجيكستان

تلقى الجهاز الفني لمنتخب السعودية الأول، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، صدمة موجعة، بإصابة أحد نجوم الأخضر في مباراة طاجيكستان في تصفيات كأس العالم.

وتقام مباراة السعودية وطاجيكستان، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتعرض عون السلولي، مدافع السعودية، لإصابة أجبرته على مغادرة ملعب المباراة عبر سيارة طبية في الدقيقة 69، ليشارك حسن كادش بديلًا له، في تبديل اضطراري يثير صدمة الأخضر، والاتحاد.

وانضم عون السلولي، إلى قائمة مصابي المنتخب السعودي، بعد قرار مانشيني باستبعاد الثلاثي عبد الله الخيبري، متعب الحربي، وليد الأحمد، من معسكر الأخضر لمباراة طاجيكستان، لعدم الجاهزية بعد إجراء الفحوصات الطبية.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة، في تصفيات كأس العالم، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد فوزه على باكستان (4-0)، والأردن (2-0)، في أولى جولتين.

في المقابل، تأتي طاجكستان في وصافة المجموعة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الأردني، الذي حقق فوزًا على باكستان بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

جماهير السعودية تحول الأول بارك إلى محيط الرعب أمام طاجيكستان

التحكيم يقهر الأخضر.. رفض ركلتي جزاء وطرد لاعب طاجيكستان

حمل تطبيق سعودي الآن