نجم النصر "ممنوع" من قمة الهلال.. صدمة السوبر

تاريخ النشر: 21/03/2024
2538
منذ شهر
نجم النصر ممنوع من قمة الهلال.. صدمة السوبر

كشفت تقارير إعلامية عن الموقف النهائي، إزاء إمكانية مشاركة الأسترالي عزيز بيهيتش، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مباراة الديربي أمام الهلال، في كأس السوبر السعودي.

وتقام مباراة الهلال والنصر، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، في 8 إبريل المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن اتحاد القدم أبلغ النصر، بأن بيهيتش غير مؤهل للمشاركة في مباراة الهلال، في كأس السوبر، وفق اللائحة التنظيمة لمسابقة دوري روشن السعودي، خلال نفس الموسم الذي تلعب فيه مسابقة السوبر.

ويأتي قرار عدم إمكانية مشاركة بيهيتش في ديربي الهلال والنصر، بصفته غير مقيد في كشوفات الفريق المحلية، حيث يقيد النصر 8 لاعبين أجانب، وهم (كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، دافيد أوسبينا، إيمريك لابورت، أليكس تيليس، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، مارسيلو بروزوفيتش).

وكان النصر قد تعاقد رسميًا مع عزيز بيهيتش، قادمًا من ملبورن سيتي الأسترالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن النصر ودع منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، إثر التعادل الإجمالي (4-4)، في مباراتي الذهاب والإياب، والوقت الإضافي.

اقرأ أيضا

تحديد موعد سفر النصر لخوض السوبر.. وعودة الرباعي تنعش كاسترو

بشرى مزدوجة.. لنادي النصر أمام الهلال بكأس السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن