رحيل رمز النصر بعد 40 عاما.. "كشف الأسباب وتعاقدات نارية"

تاريخ النشر: 21/03/2024
1728
منذ شهر
رحيل رمز النصر بعد 40 عاما.. كشف الأسباب وتعاقدات نارية

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن الأسباب وراء قرار الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي بنادي النصر، بالرحيل عن المشهد النصراوي بعد قرابة 40 عامًا في خدمة النادي.

وقال العنزي، في تصريحات لبرنامج "دورينا غير"، إن الأمير خالد بن فهد، تواصل مع مسلي آل معمر، رئيس مؤسسة النصر غير الربحية، وأخبره بتقديم استقالته.

وأضاف "الأمير خالد بن فهد مستاء من العمل التنفيذي للنصر، بدءًا من رحلة الفريق في الصين، والإعداد غير الجيد ومرحلة الإصابات، فضلًا عن بيع وإعارات اللاعبين، وتفريغ النادي من الكفاءات الوطنية، وتحديدًا أحمد الغامدي".

الرمز مستاء من رحيل الغامدي

وتابع العنزي "الرمز كان يرى في أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي السابق بالنصر، كفاءة كبيرة كان ضروريًا أن تستمر في النصر، وقد قدم صيفًا كبيرًا للنادي، بين التعاقدات الكبيرة، وهو من أحضر المدرب والصفقات العالمية في الصيف الماضي".

وكان النصر قد قرر تعيين الإيطالي جويدو فينجا، رئيسًا تنفيذيًا للنصر، خلفًا لأحمد الغامدي، بعد مسيرة مع نادي روما.

وأضاف العنزي "حول إعارة اللاعب عبد الله مادو (إلى الاتفاق)، الأمير كان يرى أن النصر يحتاج لجهود اللاعبين، وخاصة في قلب الدفاع، ومباراة العين الإماراتي أثبتت الحاجة لوجود مدافعين، وسط إصابة لاعبين وطرد لابورت".

وتابع "أيضًا اللاعب خالد الغنام، الذي تم بيعه إلى الاتفاق، فإن الأمير كان يراه لاعبًا كبيرًا ويحتاج للاحتواء، أو في حالة الموافقة على بيعه، فكان يجب أن يتم البيع بمبلغ كبير، وهو كان لاعبًا أساسيًا في صفوف النصر منذ عامين".

وتحدث العنزي عن جويدو قائلًا "اليوم ليس هناك حلقة وصل بين النصر والجهات الرياضية، هل جويدو قادر على التواصل مع وزارة الرياضة إذا احتاج النصر لأمر معين؟ أو الاتحاد السعودي أو رابطة المحترفين؟ وجود كفاءة إدارية وطنية ضروري جدًا".

صفقات قبل الرحيل

ونوه العنزي بأن الأمير خالد بن فهد، تكفل بالعديد من الصفقات، رغم عقد قرار الرحيل عن المشهد النصراوي، حيث تكفل بتجديد عقد المهاجم الشاب محمد مران، كما دعم تجديد الظهير سلطان الغنام، وسامي النجعي، ويسعى لتجديد عقود 4 أو 5 لاعبين محليين.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يصدم النصر ويرد على طلب تأجيل كلاسيكو الهلال

المسحل يؤكد وجود مؤامرة ضد النصر.. رد ناري على إيقاف العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن