أخبار الأهلي| محرز يشارك باعتزال نجم الاتحاد ورقم تحكيمي صادم

تاريخ النشر: 22/03/2024
272
منذ شهر
أخبار الأهلي| محرز يشارك باعتزال نجم الاتحاد ورقم تحكيمي صادم

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 24 مباراة، موقعًا على 14 انتصار مقابل 5 تعادلات و5 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 21 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

- أشارت تقارير صحفية، إلى مشاركة الجزائري رياض محرز المحترف بصفوف النادي الأهلي برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، في حفل اعتزال لاعب الاتحاد السابق محمد نور، علما أن المباراة ستقام بعد عيد الفطر المبارك.

- شارك ثنائي الأهلي، يونس الشنقيطي وعبدالكريم راسي، في فوز منتخبنا الوطني تحت 21 عاما على نظيره الأردني تحت 23 عاما، بركلات الترجيح.

- امتنع النادي الأهلي عن التصويت على مقترحات تعديل النظام الأساسي خلال الجمعية العمومية العادية للاتحاد السعودي.

قال خالد العيسى رئيس النادي الأهلي"نستغرب إصدار قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص الجماهير ، الكل شاهد لاعبي النصر وهم يستفزون جماهير النادي الأهلي".تشير بعض الأرقام إلى أن الأهلي عد الأقل حصولا على ركلات الجزاء من بين أندية الصندوق بـ ضربات فقط، كما أن الأهلي الأكثر تعرضا لاحتساب ركلات جزاء ضده بـ 5 ركلات جزاء.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

التعاون يكشف حقيقة تعاقده مع جناح الأهلي المصري الطائر

حمل تطبيق سعودي الآن