أخبار الاتحاد اليوم| رحيل بنزيما وتطورات صفقة التعاقد مع فاران

تاريخ النشر: 21/03/2024
179
منذ شهر
أخبار الاتحاد اليوم| رحيل بنزيما وتطورات صفقة التعاقد مع فاران

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

يحتل نادي الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، من 13 فوز و4 تعادلات.

أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الخميس

-أشارت تقارير إعلامية، إلى أن صندوق الاستثمار عرض انتقال كريم بنزيما من الاتحاد إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن الأمر تم رفضه، خاصة أن إدارة خالد العيسى والجهاز الفني بقيادة ماتياس يايسله، وضعوا أكثر من اسم عالمي لتدعيم مركز الهجوم، ليس من بينهم الهداف الفرنسي.

-وفقًا لما ذكره خبير سوق الانتقالات "فابرزيو رومانو" فإن مستقبل فاران سيحسم خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولكن إذا لم يحدث أي تغيير، فسوف يغادر مجانًا، علمًا بأن هناك الكثير من الخيارات أمام اللاعب أهمها من الدوري السعودي.

-قال الإعلامي الرياضي "عادل بابكير"،إنه يحق لمسؤلي نادي الاتحاد رفض مشاركة فيصل الغامدي وطلال حاجي نظاميا وقانونيا مع منتخب السعودية الأولمبي، مؤكدا على مشاركتهما في بطولة رسمية هذا العام، وهي كأس أمم آسيا، وبحسب قوانين "الفيفا" يحق للاعب المشاركة في بطولة رسمية واحدة في العام الواحد.

-قال الإعلامي أحمد ميماتي، أن عبدالإله هوساوي لم يرد على عرض الاتحاد لتجديد عقده، مؤكدا بأن اللاعب لديه عروضًا من أندية العاصمة، وتم تقديم عدة عروض العرض الأخير أكثر من 15 مليون ريال لمدة 3 سنوات ولم يرد اللاعب أو وكيله".

اقرأ أيضا

تشكيل الهلال الرسمي أمام الاتحاد..خيسوس يدفع بالقوة الضاربة

الاتحاد ضد الهلال في أبطال آسيا| موعد المباراة والقناة والتشكيل

حمل تطبيق سعودي الآن