ماذا ينتظر مانشستر سيتي في مدريد.. "فرصة ذهبية للانتقام"

تاريخ النشر: 21/03/2024
45
منذ شهرين

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، مانشستر سيتي في طريق ريال مدريد مرة أخرى، للمرة الثالثة على التوالي.

وكان الفريقان قد التقيا في الدور نصف النهائي، في نسختي 2022،2023.. حيث نجح كل منهما في إقصاء الأخر في مناسبتين، وتوج كلاهما باللقب عندما وصل إلى المباراة النهائية.

وتعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي أحد المباريات الكلاسيكية في أوروبا، خلال العشر سنوات الماضية، حيث كانت دائمًا مليئة بالإثارة والمتعة.

وتواجه ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في عشر مناسبات، كان التفوق للفريق السماوي في 4 منها، بينما تفوق ريال مدريد في ثلاث مباريات، وتعادلا في ثلاث أخرين.

وسجل لاعبو ريال مدريد في شباك مانشستر سيتي 14 هدفًا، بينما استقبلت شباك الملكي 17 هدفًا، حيث كان فوز السيتي برباعية نظيفة العام الماضي، هي النتيجة الأكبر في مواجهات الفريقين.

ويحاول ريال مدريد الثأر هذا الموسم، من الخروج المدوي الذي حدث العام الماضي، خاصة وأنه يمتلك أسلحة جيدة هجوميًا مثل "فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، جود بيلينجهام"، إلى جانب تألق لافت للنظر من النجم المغربي براهيم دياز.

على الجانب الأخر يمتلك مانشستر سيتي أسلحة عديدة لتكرار التفوق من جديد أمام ريال مدريد، على رأسهم النرويجي إيرلينج هالاند والبلجيكي كيفين دي بروين.

فهل ينجح ريال مدريد في الثأر من كارثة مانشستر سيتي بالموسم الماضي، أم يمر الأخير من جديد إلى طريق نهائي دوري ابطال أوروبا، هذا ما ستجيب عنه مباراتي ربع النهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن