"إيقاف خفي".. أسطورة النصر يحرج المسحل بسبب نواف العقيدي

تاريخ النشر: 21/03/2024
3174
منذ شهر
إيقاف خفي.. أسطورة النصر يحرج المسحل بسبب نواف العقيدي

أشار الكابتن فهد الهريفي، نجم الكرة السعودية ولاعب نادي النصر السابق، إلى نقاط غاية بالأهمية في أزمة إيقاف حارس المرمى النصر، خاصة بعد تعليق ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

ويخضع نواف العقيدي لعقوبة الإيقاف من الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة 5 أشهر، على خلفية رفضه للمشاركة مع المنتخب الوطني قبيل كأس آسيا 2023.

وقال ياسر المسحل في تصريحات إعلامية عن إيقاف العقيدي: "لا نتحدث عن بطولات لا تقع ضمن اختصاص الاتحاد السعودي ومدرب النصر أوضح ذلك، هذا الملف اُغلق بالنسبة لنا وهذا كان تحت تنظيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وعلق فهد الهريفي على تصريحات المسحل، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب": "أرى أن ياسر المسحل تهرب من الإجابة على عقوبة حارس المرمى نواف العقيدي". 

وأضاف: "كان بودي إن المسحل لا يجاوب بهذه الطريقة، كيف يقول بأن البطولة شأن آسيوي وليس محلي وهو عضو بالاتحاد الآسيوي واتحادك تابع للاتحاد الآسيوي، كان بودي يقول هذا الكلام في الماضي وانتهى الموضوع". 

وتابع: "أرى أن المراقب الفني للاتحاد الآسيوي قال في وقت سابق ما عندنا مانع أن يشارك العقيدي، لذلك كان يحق لحارس المرمى المشاركة بالآسيوية".

واختتم الهريفي تصريحاته، قائلا: "حارس المرمى موقوف داخليا وليس خارجيا، لكن هناك شيء مجهول في إيقاف بالخفاء، اللاعب كان المفروض يشارك والنظام يسمح بذلك ولكن الموضوع فيه شيء وقرار خفي".  

اقرأ أيضا

ياسر المسحل يفاجئ رئيس الهلال بتصريح ناري.. لا ألتفت للتغريدات!

رئيس الأهلي يصدم النصر ويرد على طلب تأجيل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن