"القدر ينقذ برشلونة في الكلاسيكو".. إيقاف تشافي مباراتين فقط

تاريخ النشر: 21/03/2024
39
منذ شهر
القدر ينقذ برشلونة في الكلاسيكو.. إيقاف تشافي مباراتين فقط

أصدرت لجنة المنافسة في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارا رسميا، بإيقاف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لمباراتين، بسب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء أتلتيكو مدريد الأخير.

وكان من المتوقع حصول تشافي على عقوبة الإيقاف لـ3 مباريات، من بينهم كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ونال تشافي البطاقة الحمراء في الشوط الأول من المباراة، بسبب اعتراضه على قرار من الحكم سانشيز مارتينيز.

وكتب حكم المباراة في تقريره بشأن طرد تشافي، بأن المدرب علق على أحد قرارته بصوت مرتفع، مع بعض العبارات الغير لائقة، حيث تم انذاره عدة مرات من الحكم الرابع.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون تشافي متاحا للتواجد على مقاعد بدلاء برشلونة، أمام ريال مدريد في مواجهة الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، التي ستقام يوم الـ21 من شهر إبريل المقبل.

مباراتين فقط: 

أكدت لجنة المنافسة بشأن قرارها بإيقاف تشافي لمباراتين، بأن السبب هو الاحتجاج على الحكم بشكل غير لائق، مع فرض غرامة مالية قدرها 600 يورو على المدرب.

وفرضت اللجنة أيضا في قرارها، غرامة مالية قدرها 700 يورو على برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيتم إيقاف تشافي بذلك في مواجهة لاس بالماس بالجولة 30 من الدوري الإسباني على ملعب المونتجويك، بالإضافة للقاء قادش خارج قواعده في الجولة 31.

وسيقدم برشلونة استئناف على قرار إيقاف تشافي لمباراتين في محاولة لتخفيضها للقاء واحد فقط، خاصة أن حكم المباراة لم يذكر في تقريره ما قاله المدرب قبل طرده، أو ما يدل على الخروج عن النص.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة مصاب بمرض القلب.. تسريب خطير يثير الرعب

مفاجأة مدوية.. أتلتيكو مدريد يخطف نجم برشلونة بسيناريو درامي

حمل تطبيق سعودي الآن