والد نيمار يدفع تعويض لضحية داني ألفيس.. أسرار تعرفها لاول مرة

تاريخ النشر: 21/03/2024
97
منذ شهر
والد نيمار يدفع تعويض لضحية داني ألفيس.. أسرار تعرفها لاول مرة

يبدو أن والد النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي الهلال، انقذ مواطنه داني ألفيس صديق نجله وزميله السابق في برشلونة الإسباني، من السجن لمدة طويلة، على تورطه باغتصاب فتاة إسبانيةز

ودفع مبدئيا والد نيمار كفالة خروج داني ألفيس من السجن تحت مسمى "إطلاق سراح مؤقت"، نظير مبلغ مليون يورو.

ويتواجد داني ألفيس في "السجن الاحتياطي " لما يقرب من 14 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه بناء على اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت المحكمة الوطنية في برشلونة، قد أصدرت خلال الأسابيع الماضية، حكمها بالسجن 4 سنوات ونص على داني ألفيس، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

ومنح القانون لداني ألفيس بكونه قضى ربع العقوبة المفروضة عليه، تقديم طلب إطلاق السراح المؤقت وإعادة فتح التحقيق في القضية من جديد.

ماذا فعل والد نيمار؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن والد نيمار دفع بعيدا عن مبلغ المليون يورو كفالة الخروج من السجن، مبلغ أخر قدره 150 ألف يورو لضحية داني ألفيس.

وساهم مبلغ الـ150 ألف يورو، في تخفيض عقوبة السجن على داني ألفيس، بالإضافة لتولي والد نيمار أيضا كافة المصروفات لداني طوال تواجده في السجن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المقرر، أن تنتهي كافة إجراءات خروج داني ألفيس من السجن مساء اليوم الخميس، بشرط أن تسلم المحامية الخاصة به جواز السفر الإسباني والبرازيلي لمنع هروبه من البلاد.

ويأتي طلب المحكمة بتسليم ألفيس جوازات السفر الخاصة به، خوفا من الهروب من العدالة والعودة لبلاده من جديد.

اقرأ أيضا

الإفراج عن داني ألفيس بكفالة مليون يورو

نهاية أحلام ألفيس بالهروب من السجن.. قرار قضائي صادم

حمل تطبيق سعودي الآن