صحف السعودية| النصر يؤجل رحيل آل معمر ومحترف الهلال معروض للبيع

تاريخ النشر: 21/03/2024
156
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 21 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

أكد ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، أن بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في أبريل المقبل، هي استحقاق مهم سيتم المشاركة فيها بأفضل اللاعبين.

الرياضية

قررت شركة إدارة نادي النصر، تأجيل قبول استقالة مسلي آل معمر رئيس المؤسسة غير الربحية، من أجل محاولة إقناعه بالعدول عن القرار.

الجزيرة

أكد مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، أن مواجهة منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، صعبة، موضحا أن الأخضر سيلعب ضد لاعبين يتمتعون ببنية جسدية قوية وأداء فني متطور.

اليوم

أعلنت إدارة نادي الجبلين التعاقد مع المدرب التونسي نصيف البياوي للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلفاً للبرتغالي جواو موتا والذي أنهت إدارة النادي عقده بالتراضي بين الطرفين.

الرياض

إدارة الهلال وضعت اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا خارج حساباتها مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وتلقت عدة عروض لشراء عقد اللاعب الذي يملكه النادي العاصمي لمدة موسم قادم بعد أن خاض تجربة الإعارة مع فريق كروزيرو البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن