ريال مدريد يتحول لعدو الأندية الإسبانية.. "أزمة كبرى تفسد الليجا"

تاريخ النشر: 21/03/2024
55
منذ شهر
ريال مدريد يحذر من

اشعلت سياسة إدارة نادي ريال مدريد، غضب الأندية المنافسة له، في ظل المحاولات المستمرة دائما للضغط على الحكام، للاستفادة من قراراتهم.

وتهاجم بشكل مستمر قناة ريال مدريد، حكام مباريات الفريق الملكي في الدوري الإسباني، في ظل الحرب الإعلامية المستمرة مع برشلونة إعلاميا.

وهاجم ريال مدريد مؤخرا في بيان رسمي الحكم مارتينيز مونويرا، على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهته الأخيرة ضد أوساسونا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المواجهة بين ريال مدريد وأوساسونا، شجار بين فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الملكي وعدد من لاعبي أوساسونا، مع توجيه جماهير الأخير هتافات عنصرية ضد النجم البرازيلي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وردت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على بيان ريال مدريد الأخير، برفض سياسته في التعامل مع الحكام، بكونه يضغط بشدة للاستفادة خلال المباريات.

غضب عارم: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن عدد كبير من الأندية المتنافسة في الليجا هذا الموسم، في حالة غضب شديدة من تصرفات قناة ريال مدريد وإدارته.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبلغت الأندية رابطة الدوري الإسباني، برفضها ضغط ريال مدريد المستمر على الحكام، بكون هذا الهجوم ينتهي في النهاية لنتائج إيجابية على الفريق الملكي.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني، في بيان للرد على ريال مدريد، بأن هدف الضغط على المؤسسة المذكورة، من أجل الحصول على ميزة تنافسية مع القرارات التي يجب على المجموعة اتخاذها. 

اقرأ أيضا

خيانة.. نجم مانشستر يونايتد يريد الانتقال إلى ريال مدريد

سر خطير يتسبب في فشل انتقال مبابي لريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن