بتصريحات نارية.. ياسر القحطاني "يطقطق" على منافسي الهلال

تاريخ النشر: 21/03/2024
1634
منذ شهر
بتصريحات نارية.. ياسر القحطاني يطقطق على منافسي الهلال

تحدث ياسر القحطاني نجم الكرة السعودية ومهاجم نادي الهلال السابق، عن ما أسماه بـ"شيطنة الهلال"، والتي ينطوي تحتها اتهامات عديدة منها التحكيم والدعم. 

ونشر الكابتن ياسر القحطاني، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، يدافع خلاله عن الاتهامات التي طالت ناديه مؤخرا بأن تحقيق الأرقام القياسية جاء من خارج الملعب. 

وقال القحطاني: "يقولون التحكيم مع الهلال، الدعم فقط للهلال، كم بلنتي يصير للهلال، ليش الهلال 29 انتصار متتالي، أنا مستغرب حسستوني إنه أول مرة يصير هذا الشيء، أن الهلال يكون هو المتسيد!".

وأردف: "إذا تبي تتكلم عن عدد البطولات الهلال هو الأكثر، ورئيسنا فهد بن نافل بكل قوة قلب قاعد يطالب بالتوثيق اللي تأخر، عنده البطولات بالصوت والصورة والفيديو، باسم الحكام باسم اللاعبين باسم الشخصيات اللي توجت الفريق وحتى الظاهر أسماء الجمهور عندنا، كلنا واثقين في هذا الموضوع، إحنا ناس واضحين". 

وأضاف: "يقولك ليش الهلال كل مباراة بلنتي؟، المشكلة كلها صحيحة وفوقها لو بندقق بنحصل أن فيه بلنتيات ما نحسبت لنا هذا حقي عطني أياه!!". 

وتابع: "يقولك ليش كروت حمراء للخصم؟، المشكلة الخصم كسر رجل اللاعب بس يقولك لا ليه الهلال". 

وتطرق القحطاني للحديث عن الرقم القياسي للهلال بعدد الانتصارات، قائلا: "برشلونة وريال مدريد عندهم منافسين في أوروبا، الهلال ما عنده منافس في آسيا، ولا هو غرور هذه حقيقة وواقع". 

وواصل: "جابوا حكام أجانب وفزنا، جابوا محليين وفزنا، باقي أعضاء مجلس إدارة الفرق الأخرى هي اللي تحكم مبارياته، وراح نفوز بعد". 

اقرأ أيضا

الهلال يدمر مستقبل الاتحاد بمفاوضات سرية لضم الجوهرة

جراحة الصليبي تغيب نجم العين عن مواجهة الهلال الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن