خبر صادم دمر حياة نجم مانشستر يونايتد.. "راشفورد يعاني نفسيا"

تاريخ النشر: 21/03/2024
37
منذ شهر
خبر صادم دمر حياة نجم مانشستر يونايتد.. راشفورد يعاني نفسيا

كشفت ميلاني ماينارد والدة نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، لأول مرة عن أسباب تراجع مستوى نجلها بشكل مرعب هذا الموسم، والذي سبب له العديد من الأزمات.

ودخل راشفورد في الفترة الماضية، في سلسلة من الخلافات مع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، على خلفية عدم التزامه في التدريبات.

وشوهد راشفورد أيضا مؤخرا، في أحد الملاهي الليلة عدة مرات، حيث تناول الكحول بشكل جعله غائب عن الوعي تماما، وغير قادر على الحركة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وغاب راشفورد عن التألق منذ نهاية الموسم الماضي، بعكس التألق الكبير له منذ مونديال قطر، وهو ما جعل إدارة مانشستر يونايتد تفكر جديا في التخلي عن خدماته.

ماذا حدث لراشفورد؟: 

تحدثت ميلاني ماينارد والدة راشفورد في مقال صحفي لها، عن تعرض نجلها لصدمة بخسارة صديق العائلة في نهاية عام 2022.

وسبق هذه الصدمة لراشفورد، وفاة نجل خالته ناثان العام الماضي أيضا، حيث سيطرت عليه مشاعر الحزن، والتي جعلته غير قادرا على العيش بسعادة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت والدة راشفورد في مقالها المطول، أن نجلها تعرض لانتقادات منذ حصوله على الوسام الملكي لمكافحتي الفقر في المدارس، حيث كانت تشار له أصابع الاتهام دائما.

وعاد راشفورد في الأسابيع الأخيرة للتألق لحد كبير، بتسجيل هدفا في مانشستر سيتي، ومن ثم هدف في مرمى ليفربول، بقمة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التي فاز بها يونايتد (4-3) على مسرح الأحلام.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينافس النصر على صخرة مانشستر يونايتد في الصيف

خيانة.. نجم مانشستر يونايتد يريد الانتقال إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن