النصر يطيح بـ كاسترو ويفاوض "لاتيني عجوز".. بداية ثورة التصحيح!

تاريخ النشر: 21/03/2024
2159
منذ شهر
لويس كاسترو

كشفت تقارير صحفية، بأن أندية الدوري السعودي للمحترفين، قد دخلت في منافسة شرسة، لأجل التعاقد مع التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن رفض بيليجريني عرضًا من النصر السعودي، على الرغم من أنه كان سيحصل على ما يقرب من 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًّا مع ريال بيتيس؛ رغبة في الاستمرار مع المسابقات الأوروبية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن العديد من الأندية السعودية ستعاود الموسم المقبل تجديد محاولاتها للتعاقد مع المدرب المخضرم التشيلي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيليغريني البالغ من العمر 70 عامًا مع ريال بيتيس في 2026، وكان قد تولى قيادته في أغسطس 2020، قادمًا من تدريب وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأشرف المدرب التشيلي المخضرم من قبل على مهمة تدريب العديد من الأندية الكبار؛ أبرزها: مانشستر سيتي، مالقا، ريال مدريد، فياريال، ريفر بليت، سان لورينزو.

ويعيش النصر أزمة كبيرة مع مدربه الحالي مانويل بيلجريني، بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، وفقدان الفريق فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي حيث يتفوق الهلال بفارق 12 نقطة كاملة.

اقرأ أيضا

تحديد خليفة مسلي آل معمر في رئاسة النصر وسر رفض استقالة الإدارة

رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن