الاتحاد ينافس النصر على صخرة مانشستر يونايتد في الصيف

تاريخ النشر: 21/03/2024
902
منذ شهر
الاتحاد ينافس النصر على صخرة مانشستر يونايتد في الصيف

كشفت تقارير صحفية عالمية، بأنه لا يزال هناك الكثير من الغموض حول مستقبل النجم الدولي الفرنسي، رافائيل فاران، مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد فاران مع الشياطين الحمر في 30 يونيو 2024، وبالتالي، إذا لم يجدد مع النادي الإنجليزي فسيرحل مجانا، خاصة أنه يحظى باهتمام أندية الدوري السعودي.

وتسبب اتجاه فاران لجذب اهتمام بعض الأندية الكبرى في دوري روشن للمحترفين، وعلى رأسها الاتحاد والنصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

وعلى الرغم من ذلك، لم يقدم الاتحاد أو أي نادٍ أوروبي آخر أي عرض رسمي للحصول على فاران الذي من غير المتوقع أن يستمر مع مانشستر يونايتد.

ووفقًا لما ذكره خبير سوق الانتقالات "فابرزيو رومانو" فقد كانت هناك بعض الشائعات عن عرض تجديد لفاران، لكن مانشستر يونايتد لم يتحدث أبدأ مع اللاعب حول ذلك، ولا توجد أي مفاوضات.

وأضاف رومانو بأن مستقبل فاران سيحسم خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولكن إذا لم يحدث أي تغيير، فسوف يغادر مجانًا، علمًا بأن هناك الكثير من الخيارات أمام اللاعب أهمها من الدوري السعودي.

ويبلغ فاران من العمر 30 عامًا، وقد انضم إلى مانشستر يونايتد، قادما من ريال مدريد قبل 3 أعوام مقابل 40 مليون يورو، وقد لعبب بقميص مانشستر يونايتد 91 مباراة وسجل هدفين وصنع آخر.

اقرأ أيضا

رد رسمي من الاتحاد السعودي بشأن إيقاف العقيدي مع النصر

السعودي الأولمبي يحرم الاتحاد من 6 نجوم.. موسم العميد في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن