الهلال يدمر مستقبل الاتحاد بمفاوضات سرية لضم "الجوهرة"

تاريخ النشر: 21/03/2024
9294
منذ شهر
سعود عبد الحميد - الهلال والاتحاد

دخل عبد الإله هوساوي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، دائرة اهتمام العديد من الأندية خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد تألقه اللافت منذ بداية الموسم الجاري. 

وكان هوساوي قد خاض مسيرة كروية في صفوف نادي جدة، بعدما تمت إعارته مرتين من الاتحاد، خلال موسمي 2021-22، و2022-23، ثم عاد من الإعارة لينتقل مباشرة إلى الخليج، معارًا من الاتحاد في يوليو الماضي.

وشهدت الفترة الماضية وجود اهتمامات من جانب قطبي العاصمة الهلال والنصر للتعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "أحمد ميماتي" المتخصص في تغطية أخبار نادي الاتحاد، فإن عبدالإله هوساوي لم يرد على عرض “العميد” لتجديد عقده.

ونشر أحمد ميماتي عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس” بأن: ”اللاعب لديه عروضًا من أندية العاصمة، شركة الاتحاد تسعى منذ أشهر تجديد عقد أحد اللاعبين المعارين (هوساوي)”.

واختتم تغريدته بالتنويه على أنه: ”تم تقديم عدة عروض العرض الأخير أكثر من 15 مليون ريال لمدة 3 سنوات ولم يرد اللاعب أو وكيله”.

ولعب هوساوي 23 مباراة رفقة نادي الخليج، خلال بطولتي دوري روشن وكأس الملك، سجل خلالهم هدف وحيد، بينما صنع أخر، وقد أظهر مستوى مميز بقميص "الدانة"، جعله ينضم إلى قائمة الأخضر تحت قيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني.

الجدير بالذكر أن الاتحاد، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، يتواجد في المركز الرابع بترتيب دوري روشن برصيد (43 نقطة) بعد مرور24 مباراة.

اقرأ أيضا

بأوامر خيسوس.. الهلال يتحرك لضم مسمار فلامنجو في الصيفية

جراحة الصليبي تغيب نجم العين عن مواجهة الهلال الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن