الاتحاد يجهز سلاحًا "قانونيًا" لسحب نجوم الأولمبي.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 21/03/2024
402
منذ شهر
منتخب السعودية الأولمبي يهزم الأردن

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف نادي اتحاد جدة السعودي، من استدعاء الأخصر الأولمبي للسداسي الواعد من أجل المشاركة في بطولة غرب آسيا.

ومن المنتظر أن يضع المنتخب الأولمبي السعودي فريق اتحاد جدة في موقف حرج، على صعيد مشاركة العميد في بطولات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ومباريات كأس السوبر السعودي.

ويفقد الاتحاد من نجومه المنضمين إلى منتخب السعودية  6 لاعبين، وذلك في مباريات دوري روشن السعودي وفي نصف نهائي كأس الملك وفي نصف نهائي ونهائي السوبر المصادفة لمواعيد مباريات المنتخب الأولمبي.

وقال الإعلامي الرياضي "عادل بابكير" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" فإنه يحق لمسؤولو نادي الاتحاد رفض مشاركة فيصل الغامدي وطلال حاجي نظاميا وقانونيا مع منتخب السعودية الأولمبي.

واحتج "بابكير" في ادعاءه بأن لاعبي الاتحاد قد شاركوا في بطولة رسمية هذا العام، وهي كأس أمم آسيا، وبحسب قوانين "الفيفا" يحق للاعب المشاركة في بطولة رسمية واحدة في العام الواحد.

وتمثلت أسماء لاعبي الاتحاد المنضمين لمنتخب السعودية الأولمبي في: "فيصل الغامدي- احمد الغامدي- سعد الموسى- عوض الناشري- مروان الصحفي- طلال حاجي- وقد يتم استدعاء المزيد".

وفي سياق متصل، تمكن المنتخب السعودي الأولمبي من تحقيق الفوز بصعوبة كبيرة على منافسه الأردن بنتيجة (2-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضا

الهلال يتفوق على الاتحاد في صراع ضم هوساوي.. من الفائز؟

رد رسمي من الاتحاد السعودي بشأن إيقاف العقيدي مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن