تحديد موعد سفر النصر لخوض السوبر.. وعودة الرباعي تنعش كاسترو

تاريخ النشر: 21/03/2024
380
منذ شهر
لويس كاسترو

كشفت صحيفة "الرياضية" عن دراسة البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي، أن يتم السفر من مدينة أبها إلى أبو ظبي الإماراتية مباشرةً، بعد مواجهة ضمك، في الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تحتضن دولة الإمارات فعاليات كأس السوبر السعودي، التي تضع النصر أمام الهلال، غريمه التقليدي، في نصف النهائي، يوم 8 أبريل المقبل، أي بعد يومين من ملاقاة ضمك، في 5 من الشهر ذاته.

ويهدف كاسترو إلى التوجه من أبها إلى عاصمة الإمارات، دون العودة إلى مدينة الرياض، خاصة أن النصر سيغادر عسير عائدًا إلى الرياض بعد مواجهة مضيفه أبها في 2 أبريل، بالجولة الـ 26 من مسابقة الدوري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ويفضل كاسترو العودة إلى مدينة الرياض بين جولتي دوري روشن، لكي يجنب لاعبيه مشكلة توالي المعسكرات وطول مدتها، مما قد يصيبهم بإرهاق شديد.

ويستأنف النصر، مساء غدًا الخميس، تدريباته الجماعية، بعد إجازةٍ لمدة 5 أيام، أعقبت الفوز 1ـ0 على الأهلي، يوم الجمعة الماضي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويستهل لويس كاسترو عملية التحضير لمواجهة الطائي، يوم 30 من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري السعودي.

وكان نادي النصر في الرياض، مساء الأربعاء، قد استقبل الرباعي المصاب، والذي أجرى جلسات علاجية، وهم سلطان الغنام، الظهير الأيمن، والمدافع عبد الإله العمري، ووليد عبد الله، حارس المرمى، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط.

ويعيش النصر أزمة كبيرة بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، وفقدان الفريق فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي حيث يتفوق الهلال بفارق 12 نقطة كاملة.

اقرأ أيضا

تحديد خليفة مسلي آل معمر في رئاسة النصر وسر رفض استقالة الإدارة

نجم النصر جاهز للهلال.. و3 عروض تنهي رحلة قاسم

حمل تطبيق سعودي الآن