تحديد خليفة مسلي آل معمر في رئاسة النصر وسر رفض استقالة الإدارة

تاريخ النشر: 21/03/2024
937
منذ شهر
عاجل| تحديد خليفة آل معمر في رئاسة النصر

كشفت تقارير صحفية، بأن إدارة نادي النصر السعودي، قررت تأخير قبول استقالة مسلي آل معمر رئيس الشركة ومؤسسة الأصفر العاصمي غير الربحية، لجانب عبد العزيز العمران عضو المؤسسة والشركة أيضًا.

ويشهد نادي النصر أحداثًا متسارعة في الآونة الأخيرة، بين استقالة مسلي آل معمر، ومغادرة العضو الذهبي عبد اللطيف الشتري، وقلة حظوظ عبد العزيز العمران، عضو مجلس إدارة شركة النصر غير الربحية، في تعويض رحيل آل معمر.

مفاجأة بشأن مصير آل معمر وخليفته في رئاسة النصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الرياضية» فقد تقرر تأجيل قبول استقالة آل معمر وعبدالعزيز العمران، من أجل محاولة إقناعهما بالعدول عن القرار، إضافة إلى العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد، الذي قرر الابتعاد عن الرياضة في الفترة الحالية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وذكر مصدر مسؤول في هذا الصدد لـ"الرياضية" بأن شركة نادي النصر قد طالبت مسلي آل معمر بالاستمرار في منصبه حتى نهاية فترته التي تنتهي رسميًّا بعد شهرين.

وفي حال قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر، فسيتولى رائد إسماعيل نائب رئيس شركة النصر رئاسة النادي حتى موعد انعقاد انتخابات المؤسسة غير الربحية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويعيش نادي النصر أزمة كبيرة بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، وفقدان الفريق فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي حيث يتفوق الهلال بفارق 12 نقطة كاملة.

اقرأ أيضا

منتخب السعودية الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا على حساب الأردن

لابورت يرد على مغادرة النصر.. ويكشف مفاجأة حول علاقته برونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن