رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

تاريخ النشر: 21/03/2024
1665
منذ شهر
رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

أدلى خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي، بتصريحات هامة، أعرب من خلالها عن شعوره بغضب كبير، إزاء قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي لا تنصف الراقي، على حد وصفه.

وامتنع النادي الأهلي عن التصويت على مقترحات تعديل النظام الأساسي خلال الجمعية العمومية العادية للاتحاد السعودي التي انعقدت يوم الأمس.

وقال خالد العيسى لتصريحات إعلامية لبرنامج "في المرمى": "لم نتلق شيئاً بخصوص تأجيل لقاء الهلال حتى الآن، وإذا وصلنا الطلب سندرسه وسنقرر بناء على مصلحة الفريق".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وأضاف بأن: "نستغرب إصدار قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص الجماهير، الكل شاهد لاعبي النصر وهم يستفزون جماهير النادي الأهلي".

وفي سياق متصل، اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، قرارًا رسميًا بشأن مواجهة الفريق القادمة أمام الوحدة في دوري روشن السعودي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الوحدة، يوم 5 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقد خاطبت إدارة الأهلي نظيرتها في الوحدة، لنقل مواجهة الفريقين إلى جدة بدلا من لعبها في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، وذلك بسبب إقامة المواجهة في يوم 26 رمضان الموافق لليلة 27 من ذات الشهر.

اقرأ أيضا

الانضباط تحرم الأهلي من جمهوره.. هل تنفذ ضد الاتحاد ؟

النصر والأهلي يقدمان احتجاجًا ناريًا على بنود ملف توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن