منتخب السعودية الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا على حساب الأردن

تاريخ النشر: 21/03/2024
171
منذ شهر
منتخب السعودية الأولمبي يهزم الأردن

حصد المنتخب السعودي الأولمبي فوزًا ثمينًا من أنياب نظيره الأردني بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 2-1 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تواجه المنتخب السعودي مع نظيره الأردني، على ملعب نادي الفتح السعودي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 عاما.

وتقدم منتخب الأردن من هجمة منظمة في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب بكر كلبوني، قبل أن يتعادل المنتخب الأخضر من ركلة جزاء أحرزها النجم الواعد عبدالعزيز الفرج، بالدقيقة (55).

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ونتيجة للتعادل الإيجابي بين الطرفين، فقد تم اللجوء لركلات الترجيح، التي حسمها الصقور الخضر بنتيجة 2-1 على حساب لاعبي النشامى.

ووفقا لنظام البطولة الآسوية، فإنه يتواجه طرفا كل مجموعة بمباراة واحدة في الدور الأول، ثم ينتقل المنتخب الفائز بكل مباراة إلى الدور قبل النهائي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويشهد الدور قبل النهائي مواجهة بطلا المجموعتين الثالثة والرابعة من جهة، مع نظرائهم في المجموعتين الأولى والثانية من جهة أخرى.

وبعد ذلك، يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على أن يلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، بينما تستمر المنتخبات الخاسرة في الدور الأول لخوض مباريات لتحديد المراكز من الخامس للثامن.

اقرأ أيضا

منتخب السعودية ينتعش بانضمام نجم الهلال وظهير النصر يواصل التأهيل

الكشف عن موعد إعلان فوز السعودية باستضافة كأس العالم 2034

حمل تطبيق سعودي الآن