بأوامر خيسوس.. الهلال يتحرك لضم مسمار فلامنجو في الصيفية

تاريخ النشر: 21/03/2024
187
منذ شهر
الهلال يسعد الجماهير بصفقات نارية في الميركاتو الشتوي

قام البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، بتحديد أولى صفقات الزعيم، في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "bolavip" الشهيرة، مساء اليوم الأربعاء، فقد طلب المدرب البرتغالي خيسوس من إدارة الهلال السعودي، ضرورة التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي جيرسون سانتوس.

الهلال يتحرك لضم نجم فلامنجو

ويرصد الهلال السعودي دفع مبلغ 15 مليون يورو تقريبًا إلى نادي فلامنجو البرازيلي؛ لشراء المدة المتبقية من عقد جيرسون، والذي يمتد حتى ديسمبر 2027.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ويستهدف مسؤولي فلامنجوالبرازيلي الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 26 سنة؛ خاصة أنه أصبح أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق الأول اللاتيني.

وبشأن رغبة اللاعب، فقد أفاد التقرير بأنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية داخل فلامنجو؛ حيث أن نيته هي استكمال عقده، وعدم الرحيل إلى أي فريق آخر.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وكان خورخي خيسوس، قد أشرف على تدريب جيرسون سانتوس، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، خلال موسم 2019-2020.

ولدى خيسوس يرتبط بعقد مع الهلال، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ إلا أن تسريبات من داخل أسوار العملاق الأزرق، تؤكد على رغبة الإدارة، في التجديد معه لموسم آخر.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الهلال سيلعب في الدوري التنزاني

نجم طاجكستان يتذكر ثنائي الهلال والنصر.. والمدرب يحذر من السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن