منتخب السعودية "كامل العدد" يكثف تدريباته لمواجهة طاجيكستان

تاريخ النشر: 21/03/2024
55
منذ شهر
منتخب السعودية كامل العدد يكثف تدريباته لمواجهة طاجيكستان

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحضيراته الجماعية من أجل المواجهة المرتقبة ضد ضيفه طاجيكستان، بخوض حصة تدريبية مكثفة، مساء اليوم الأربعاء، في الرياض.

واستمرت الحصة التدريبية للأخضر لأكثر من ساعة وشهدت مشاركة جميع اللاعبين الـ 26 المستدعين من جانب المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وانطلق التدريب الجماعي للاعبي الأخضر مبكّرًا، وقد نزل اللاعبون إلى أرضية الملعب، التابع لأكاديمية «مهد»، في تمام الـ 08:30 مساءً بتوقيت مكة المكلمة.

وتنم افتتاح الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة باجتماع فني مع المدرب روبرتو مانشيني عند دائرة المنتصف، تلاه تناقل للكرة من لمسة واحدة، ثم تطبيق جمل تكتيكية والانتقال إلى باقي مراحل التدريب، الذي تمحور حول الجوانب الفنية.

وحضر ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أجزاء من المران الجماعي لمنتخب السعودية، قبل أن يغادر لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

وشدد مانشيني على تخصيص جزءًا من اهتمامه للكرات العرضية، ودرب عدد من مساعديه لاعبي خط الهجوم على التعامل معها، من أجل الاستفادة منها أمام الطاجيكي.

ومن المقرر أن يتكرر اللقاء بين المنتخب السعودي ونظصره الطاجيكي الثلاثاء المقبل في دوشنبه، عاصمة طاجيكستان، ضمن منافسات الجولة الرابعة التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأسي العالم 2026 وآسيا 2027.

اقرأ أيضا

نجم النصر يعود إلى تدريبات منتخب السعودية

بعد رسالة رئيس الهلال.. قائمة المرشحين لـتوثيق الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن