لابورت يرد على مغادرة النصر.. ويكشف مفاجأة حول علاقته برونالدو

تاريخ النشر: 21/03/2024
481
منذ شهر
إيمريك لابورت

أشار الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى أن العودة للعب في الدوريات الأوروبية في المستقبل واردة للغاية، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يستمتع بالتجربة الحالية في الدوري السعودي بالقميص الأصفر.

وكان لابورت قد انضم إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم يستمر حتى صيف 2026.

وأدلى لابورت بتصريحات هامة لصحيفة "ماركا" قال فيها: "انتقلت من مانشستر سيتي لأني كنت أرغب باللعب، وفي فترة الصيف وصلتني عروض من أندية أوروبية".

وأضاف: "لكن رغبتي في تجربة جديدة وتغيير الأجواء، جعلتني أختار عرض النصر، لكن عودتي في المستقبل إلى أوروبا واردة وبشكل كبير".

ونوه مدافع النصر الحالي، على أنه قد وصل إلى نهاية مرحلته في مانشستر سيتي، بالصيف الماضي موضحًا: "قرار مغادرة مان سيتي كان صحيحًا، بسبب فرص الحياة، إضافة إلى حالتي في النادي آنذاك".

وزاد في نفس السياق: "لقد حققت كل شيء، وفي آخر موسمين كنت ألعب في مركز لا يلائمني، ولم أستطع إظهار أفضل ما لدي، ومع تعاقدهم مع العديد من المدافعين، فضلت الرحيل".

وأثنى لابورت على علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد ونجم النصر، مؤكدًا أن الإعلام يتربص بتحركاته: "علاقتي بكريستيانو رائعة، أعتقد أنه يفتقدني، لكن ما يزعجني أن تستمع إلى الأكاذيب من الناس عنه، لكن علاقتي به رائعة للغاية".

بينما تحدث لابورت عن إقصاء مان سيتي أمام ريال مدريد في نسخة 2022من بطولة دوري أبطال أوروبا بأنها أسوأ لحظة تمر عليه في حياته.

واختتم: "تعرضت لأسوأ شعور قد يتعرض له أي رياضي في مسيرته، بقيت مشاعر الخروج لدي لأسابيع ولم تفارقني إطلاقًا، ما زاد الشعور سوءًا هو تقديمنا لمباراة رائعة وحماسية».

اقرأ أيضا

الانضباط كيف الحال.. اختلاف القرار بحسب المنافس الهلال أم النصر

نجم طاجكستان يتذكر ثنائي الهلال والنصر.. والمدرب يحذر من السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن