اتهامات رابطة الدوري الإسباني تتهم ريال مدريد بـ"الخداع"

تاريخ النشر: 20/03/2024
40
منذ شهر
اتهامات رابطة الدوري الإسباني تتهم ريال مدريد بـالخداع

أصدرت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بيان رسمي ترد فيه على هجوم وبيان رسمي الذي أصدره قبل يومين ضد الحكم مارتينيز مونويرا.

وهاجم ريال مدريد في بيان رسمي الحكم مارتينيز مونويرا، على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهته الأخيرة ضد أوساسونا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وشهدت المواجهة بين ريال مدريد وأوساسونا، شجار بين فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الملكي وعدد من لاعبي أوساسونا، مع توجيه جماهير الأخير هتافات عنصرية ضد النجم البرازيلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يعتمد ريال مدريد على الهجوم مباشرة ضد الحكم، حال وجود أي مخالفات أو أزمات تشهدها مبارياته خاصة في الدوري الإسباني "الليجا".

رد قاسي من رابطة الدوري الإبساني: 

أكدت رابطة الليجا في بيان رسمي، أن اللجنة المفوضة من رابطة الدوري الإسباني، ترى أن الشكوى التي تم تقديمها هي مظهر آخر للحملة القاسية التي يقوم بها نادي ريال مدريد ضد الحكام الإسبان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضحت الرابطة، أن هدف ريال مدريد الضغط على المؤسسة المذكورة، من أجل الحصول على ميزة تنافسية مع القرارات التي يجب على المجموعة اتخاذها. 

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم بيان رابطة الدوري الإسباني بقوله: "كما هو موضح ومعتمد من قبل اللجنة الفنية للحكام، فإن طريقة عمل السيد مارتينيز مونويرا كانت لا تشوبها شائبة، وتمت مراجعة القرارات بدقة وفقًا للوائح المعتمدة".

اقرأ أيضا

برشلونة يحذر ريال مدريد من خطر مبابي المدمر.. نصيحة صادمة

رابطة الدوري الإسباني تعلن الحرب ضد ريال مدريد.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن