نجم طاجكستان يتذكر ثنائي الهلال والنصر.. والمدرب يحذر من السعودية

تاريخ النشر: 20/03/2024
106
منذ شهر
جيلا شيكلادزي مدرب طاجكستان

أكد المدير الفني لمنتخب طاجكستان، جيلا شيكلادزي، أنه ينتظره مواجهة صعبة أمام السعودية، في أولى مبارياته مع الطاجيك.

وتقام مباراة السعودية ضد طاجكستان، على ملعب الأول بارك، في العاشرة مساء الغد (الخميس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة، في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال شيكلادزي، خلال المؤتمر الصحفي، "أريد أن أشكر بيتر سيجرت الذي قدم عملًا رائعًا مع منتخب طاجكستان في العامين الماضيين، لقد حققنا معًا نتيجة تاريخية في كأس آسيا 2023، ولكن الآن علينا التركيز في تصفيات كأس العالم".

وأضاف "استعدينا جيدًا لمواجهة السعودية، لمدة عشرة أيام، أجرينا دورة تدريبية ناجحة في قطر، وكافة اللاعبين انضموا إلى المنتخب".

وتابع شيكلادزي "منتخب السعودية قوي، لقد شاهدت مباريات للمنافسين، سواءً في تصفيات كأس العالم أو بطولة كأس آسيا 2023، المنتخب السعودي يضم العديد من اللاعبين المحترفين. المباراة صعبة، ولكننا جاهزون ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية".

نجم طاجكستان يتحدث عن نجم الهلال

من جانبه، قال مدافع طاجكستان، زوير جوراباييف، إن اللاعبين مستعدون بشكل جيد لمنافسة السعودية.

وأضاف "منذ عدة سنوات، كان لاعبونا يصومون في شهر رمضان المبارك، المباراة ستبدأ في العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي، وهو الوقت المناسب".

واستطرد "ندرك قوة منتخب السعودية، لقد لعب بطل طاجكستان، استقلال دوشنبه، مع النصر في دوري أبطال آسيا، وكان عبد الرحمن غريب متألقًا، كما يمكنني أن أذكر أيضًا قائد الهلال سالم الدوسري، لقد درسنا جميع جوانب المنتخب السعودي، والمدافعون لدينا جاهزون لمقاومة الهجوم المكثف للخصم، نحن نقاتل".

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يأتي منتخب طاجكستان في الوصافة بـ4 نقاط.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة طاجكستان ضد لبنان في كأس آسيا 2023

كأس آسيا| الأردن يكتب التاريخ ويتأهل لنصف النهائي بهدف طاجكستان

حمل تطبيق سعودي الآن