"نجم برشلونة مصاب بمرض القلب".. تسريب خطير يثير الرعب

تاريخ النشر: 20/03/2024
490
منذ شهر
نجم برشلونة مصاب بمرض القلب.. تسريب خطير يثير الرعب

حصل أخيرا جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، على الأذن بالمشاركة رفقة منتخب بلاده في مباريات شهر مارس التي ستنطلق بداية من يوم غدا الخميس.

وغاب كانسيلو عن مواجهة برشلونة الأخيرة التي إقيمت يوم الأحد الماضي، ضد أتلتيكو مدريد، وانتصر فيها الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

وشهدت قائمة برشلونة قبل المباراة استبعاد كانسيلو مع تقارير انتشرت بأن اللاعب يعاني من إصابة تعرض لها في التدريبات، وغير قادر على خوض المواجهة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت بعض التقارير في المقابل، أن كانسيلو غاب عن المباراة بسبب ظروف عائلية وليس بسبب الإصابة، حيث لم يستطيع اللاعب البرتغالي التواجد مع فريقه، بسبب أزمة طارئة تعرضت لها عائلته.

مرض القلب: 

أظهرت التطورات الأخيرة، أن كانسيلو غاب عن مواجهة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد كإجراء احترازي من إدارة النادي، خاصة أنه تم الكشف عن إصابة أحد أقاربه بمرض القلب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

واستبعد برشلونة كانسيلو من لقاء أتلتيكو مدريد، خوفا من إصابة اللاعب بالمرض ذاته، بكونه نتيجة أمر وراثي.

وخضع كانسيلو لسلسلة من الفحوصات الطبية مع المنتخب البرتغالي، ليتم التأكد من سلامته وجاهزيته لخوض أي منافسة رياضية بشكل اعتيادي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتألق كانسيلو مع برشلونة بشكل لافت للنظر منذ انتقاله للفريق الكتالوني في بداية الموسم الجاري، قادما من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

مواجهات نارية تنتظر برشلونة في الجولة التحضيرية.. تفاصيل كاملة

جناح برشلونة لا يريد الرحيل وسط اهتمام أرسنال وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن