نجم كوريا يعتذر في مؤتمر صحفي عن ضرب القائد بكأس آسيا

تاريخ النشر: 20/03/2024
43
منذ شهر
نجم كوريا يعتذر في مؤتمر صحفي عن ضرب القائد بكأس آسيا

عقد لي كانج لي مدافع المنتخب الكوري الجنوبي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اعتذار لجماهير بلاده، بعد الشجار العنيف الذي دار بينه وبين هيون مين سون خلال بطولة كأس آسيا الأخيرة.

ويتواجد لي كانج لي حاليا مع المنتخب الكوري الجنوبي، في تجمع شهر مارس الحالي، بعد شهر من خسارة لقب كأس آسيا في نصف النهائي ضد الأردن بهدفين.

وتعود بداية الأزمة، لظهور هيون مين سون في مباراة كوريا الجنوبية ضد الأردن في نصف نهائي كأس آسيا مصابا في أصابع يده اليمنى، حيث استمرت الإصابة معه في لقاء توتنهام الأخير ضد برايتون في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعود سبب الإصابة لتواجد سون في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا، حيث نشب خلاف بين مهاجم توتنهام وعدد من زملائه في الفريق بسبب مباراة "تنس طاولة".

وبدأت الأزمة بمغادرة عدد كبير من اللاعبين لطاولة العشاء، من أجل خوض تحدي تنس الطاولة، وهو ما أثار غضب سون الذي طالبهم بالعودة سريعا لاستكمال الطعام، لأنه كان يرى مثل هذه التجمعات تقرب بين اللاعبين إنسانيا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وثأر غضبا في وجه سون، المدافع لي كانجلي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي طالب هيون بالصمت، ليندلع بينهما مشاجرة تسببت في إصابة الهداف وقائد منتخب كوريا الجنوبية في أصابع يده.

اعتذار جديد للشعب الكوري: 

أصر لي كانج لي على عقد مؤتمر صحفي قبل بداية الحصة التدريبية لمنتخب بلاده، مقدما اعتذارا للشعب الكوري على ما بدر منه خلال بطولة كأس آسيا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقال لي كانج في المؤتمر الصحفي: "أنا متأسف للغاية على خيبة أمالكم، سأفعل ما بوسعي لأكون أفضل كلاعب كرة قدم، ولكن أيضا لأكون شخص أفضل".

ونال المؤتمر الصحفي لمدافع المنتخب الكوري اهتمام كبير من وسائل الإعلام في بلاده، خاصة أن الأزمة أثارت الجدل بشكل كبير منذ الكشف عن كواليسها.

اقرأ أيضا

مدافع كوريا يعتذر بعد كسر أصابع سون في ليلة الفوز على السعودية

النعيمات يهز شباك كوريا.. ويصنع تاريخ الأردن في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن