برشلونة يحذر ريال مدريد من خطر مبابي المدمر.. "نصيحة صادمة"

تاريخ النشر: 20/03/2024
41
منذ شهر
انريكي

حذر البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، غريمه التقليدي ريال مدريد من بعض الجوانب السلبية، عند التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاء الاتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يعلن ريال مدريد عن الصفقة بشكل رسمي يوم الأول من شهر يوليو المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس يوم الـ30 من يونيو.

مبابي خطر على ريال مدريد:

قال ديكو في حوار مطول مع شبكة "كادينا سير" الإسبانية، بشأن انتقال مبابي لريال مدريد: "بلا شك هو لاعب كبير وسيكون ريال مدريد أقوى معه".

وأضاف: "على مستوى الأمور التكتيكي مع مبابي ستكون لديهم بعض المشاكل ويجب عليهم حلّها، التوازن في كرة القدم أمر مُهم للغاية".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويأتي حديث عن مبابي في الوقت الذي ربطت فيه بعض التقارير خلال الأشهر الماضية، برشلونة بضم النجم الفرنسي، ليتم نفي الأمر نهائيا.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة حاليا من أزمة مالية تمنعه من التعاقد مع لاعبين بمقابل مادي كبير، حيث بات النادي الكتالوني مطالبا ببيع عدد من لاعبيه لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا

رد فعل غير متوقع من مبابي على قرار ريال مدريد الصادم

فيديو| شجار لفظي بين نجوم ريال مدريد بسبب مبابي وهالاند 

حمل تطبيق سعودي الآن