مودريتش يفاجئ "ثلاثي دوري روشن".. أين يذهب الكرواتي؟

تاريخ النشر: 20/03/2024
163
منذ شهر
مودريتش يفاجئ ثلاثي دوري روشن.. أين يذهب الكرواتي؟

فجر تقرير صحفي هام، مفاجأة بشأن الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني، ومستقبله مع النادي الملكي.

ويلعب مودريتش لصفوف ريال مدريد منذ عام 2012، قادمًا من صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، في صفقة قدرت بـ 35 مليون يورو، حيث تٌوج الدولي الكرواتي بجميع الألقاب الممكنة رفقة المرينجي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين، خاصة "الهلال، النصر، الاتحاد"، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع ريال مدريد.

وفي تصريحات لموقع توك سبورت العالمي، تحدث نجم فريق تشيلسي السابق جو كول، حول إمكانية انتقال مودريتش للعب عام إضافي داخل صفوف البلوز عقب نهاية عقده، داعمًا لفكرة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية مسيرته الكروية.

ودعم كول فكرة انتقال مودريتش، حيث وصفها بأنها ستنقذ مشروع نادي تشيلسي الذي تم إنفاق مايقرب المليار يورو، دون الاستعانة بلاعبين أصحاب الخبرة، الذين من شأنهم دعم الشباب بشكل قوي خلال بداية مسيرتهم داخل قلعة البلوز.

ووجه كول رسالة إلى مودريتش قائلًا: "تعال هنا وساعد هذا الفريق الشاب "، في محاولة لإقناعه عن الذهاب إلى الدوري السعودي، الذي بات قريبًا منه.

ويواجه مودريتش بعض الأزمات داخل فريق ريال مدريد حاليًا، حيث لا يشارك اللاعب بشكل قوي خلال الفترة الحالية تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضا

مودريتش يستفز برشلونة عقب مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

مودريتش يصدم الهلال والنصر بسبب ميسي بعد الرحيل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن