فيديو| بعد الإشادة بالانضباط.. الهلال يضع الفراج بموقف محرج

تاريخ النشر: 20/03/2024
3680
منذ شهر
فيديو| بعد الإشادة بالانضباط.. الهلال يضع الفراج بموقف محرج

حرص الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على الإشادة بقرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد العقوبات الموقعة على جماهير الأهلي ومدرب فريق ضمك كوزمين كونترا. 

عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم النادي الأهلي بغرامة مالية قدرها 220 ألف ريال بسبب مخالفات الجمهور ضد نادي النصر في الجولة الماضية من دوري روشن.

كما أصدرت الانضباط قرارا صارما بحرمان الجماهير الأهلاوية من مؤازرة فريقها لمباراة واحدة، مع تعليق العقوبة لمدة أربع أشهر، بحيث تنفذ العقوبة بشكل فوري في حال تكررت مخالفات الجمهور في أي مباراة تالية.

وكتب وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "ترمي مواد في الملعب أو تطلق تصريحات تشكك بها في نزاهة المنافسات سيكون الرد عليها واضح وحاسم ومؤلم كما صدر اليوم تجاه مدرج الأهلي و مدرب ضمك".

وتحت هاشتاج "#لجنة_الانضباط_والأخلاق"، اختتم الفراج رسالته، قائلا: "قرارات اليوم أتوقع إنها بدايه سياسة صارمة.. أربطوا الاحزمه". 

تغريدة الفراج، دفعت بعض الجماهير لعرض مواقف سابقة لجماهير الهلال، مؤكدة أن الفراج وقتها لم يسلط عليها الضوء كما حدث بعد العقوبات الأخيرة سواء ضد الأهلي أو ضمك. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، خلال مباراة سابقة بين الهلال ضد التعاون والتي انتهت بفوز "سكري القصيم" بخماسية، يظهر جماهير الهلال وهي تلقي قوارير المياه وأدوات أخرى على لاعبي المنافس. 

وفي السياق ذاته، نشر الإعلامي عبدالرحمن الفريح، مقطع فيديو خلال مباراة الهلال ضد الاتحاد، وجماهير الأزرق تقوم بإلقاء قوارير المياه على لاعبي "العميد". 

وكتب الفريح، ساخرا: "لجنة الإنضباط والأخلاق عاقبت جمهور الاهلي بسبب رمي القوارير، لكن هنا لم تعاقب جمهور الهلال بسبب رمي القوارير".

من جهة أخرى، علق الإعلامي راكان الحارثي، على قرارات الانضباط ضد جماهير الأهلي، حيث نشر لقطة سابقة لحارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حامي عرين فريق الفيحاء، حين خروجه من الملعب وسط إلقاء جماهير الهلال قوارير المياه عليه. 

وكتب راكان الحارثي: "لجنة الانضباط والأخلاق لا تطبق قوانينها ولا تمنع جماهيرها إلا على أندية الاتحاد والأهلي، جماهير نادي الهلال أكثر من مباراة يرمون علب الماء ولا نشاهد إلا عقوبة مالية فقط !". 

 

اقرأ أيضا

الهلال يتفوق على الاتحاد في صراع ضم هوساوي.. من الفائز؟

تبعات أزمة الهلال وضمك.. حكم عالمي يرفض عرضا لتولي قيادة التحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن