كواليس اجتماع التوثيق.. إحراج بعض الأندية وتوقع نتائج كارثية

تاريخ النشر: 20/03/2024
185
منذ شهر
كواليس اجتماع التوثيق.. إحراج بعض الأندية وتوقع نتائج كارثية

أطلق علي الصلاحي رئيس نادي قلوة، تصريحات نارية، عن ما دار داخل ورشة العمل وسبب طول الفترة في إنهاء مشروع توثيق بطولات الأندية وتاريخ الكرة السعودية. 

وعقدت لجنة توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، في العاشرة مساء أمس الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، ورشة عمل تهدف لاختيار أعضاء لجنة التوثيق. 

وقال علي الصلاحي، رئيس نادي قلوة، في تصريحات عبر صحيفة "الرياضية": "كان اجتماع مثمر، ولكن هناك تحفظ على قائمة المرشحين". 

وأضاف: "الأندية الجماهيرية بشكل عام والوسط الرياضي كان يحتاج لتأخير التصويت لاختيار اللجنة وكان هناك احتجاجات في ثلاثة اجتماعات سابقة على الأسماء المرشحة". 

وتابع: "اليوم نفاجئ بأن المشروع كبير جدا ولكن الأسماء المرشحة 11 فقط من 49 عضو بالجمعية العمومية، والغالبية منهم مع كامل الاحترام لا يملكون ذلك السجل القوي في موضوع التوثيق أو التأريخ". 

وأردف رئيس نادي قلوة: "الأمر عظيم جدا ويحتاج رجال أكاديميين، متخصصين، لكن أنا أرى أن السبب يقع على الأندية الأعضاء ما قدمت أسماء تستحق بأن تكون في هذا المكان، المرشحين ليسوا بمن يحمل تلك الشهادات أو الخبرات التي توازي قوة المشروع وعظمته". 

واختتم علي الصلاحي تصريحاته قائلا: "بصراحة لا أعتقد بأنه ستكون هناك نتائج جيدة، أحد الرؤساء تحدث عن التأخير.. والأندية الجماهيرية التي تدندن على التوثيق ليس لديها مرشحين ومنها من لم يقدم مرشحين على قدر هذا المشروع، حين تنظر لسيرته الذاتية لا توازي المشروع". 

اقرأ أيضا

تبعات أزمة الهلال وضمك.. حكم عالمي يرفض عرضا لتولي قيادة التحكيم

احتجاج مفاجئ من الأهلي على لائحة ترشيح أعضاء توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن