صحف السعودية| اعتراض النصر في التوثيق والانضباط تهدد الأهلي

تاريخ النشر: 20/03/2024
1084
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 20 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

خاطبت إدارة النادي الأهلي، نظيرتها في الوحدة من أجل نقل مباراة الفريقين في دوري المحترفين، إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل، بدلا من إقامتها في الشرائع، خاصة أن موعدها سيوافق ليلة الـ 27 من شهر رمضان.

الرياضية

ممثلي ناديي النصر وأحد، اعترضا على قائمة المرشَّحين الـ 11 لفريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، بينما امتنع ممثل الأهلي عن التصويت.

اليوم

أعلنت لجنة الانضباط، عن تغريم الأهلي 220 ألف ريال، وتعليق عقوبة منع الجماهير من حضور مباريات، بسبب الشغب في مباراة النصر، وقذف أكثر من 33 علب مياه، وإصابة 5 من لاعبي المنافس.

البلاد

كثف منتخبنا الوطني تحضيراته في المعسكر الإعدادي، الذي يقام حاليًا في العاصمة “الرياض” استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي يواجه فيهما منتخب طاجيكستان ذهابًا وإيابًا.

الوطن

كشفت الفحوصات الطبية، التي خضع لها عبدالإله العمري مدافع النصر، عن إصابته بتمزق في عضلة الساق، وحاجته لفترة علاج وتأهيل لـ 4 أسابيع، مما يعني عدم قدرته على اللحاق بمواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

أزمات البليهي عرض مستمر في الهلال.. أبرزهم ميسي ورونالدو

الهلال يفوز بالتحكيم.. مدرب ضمك يصرخ ونجم الاتحاد يطالب بالعدل

حمل تطبيق سعودي الآن