نجم الهلال متحديًا رونالدو: سأكرر احتفالك بعد هدفي القادم!

تاريخ النشر: 19/03/2024
93
منذ شهر
نجم الهلال متحديًا رونالدو: سأكرر احتفالك بعد هدفي القادم!

أصر النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على أنه سيستمر بالاحتفال بنفس الطريقة الخاصة بكريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية، وسيقوم بعمل هذا الأمر فور تسجيله أهداف.

وقاد ميشيل ديلغادو للانتصار على حساب نادي ضمك، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب المملكة أرينا، وقد احتفل بأسلوب الدون رونالدو.

ميشيل ديلجادو يتحدى رونالدو  

وقال ديلغادو في تصريحاته عبر شبكة cnn العالمية: "سأستمر بالاحتفال بنفس طريقة كريستيانو رونالدو حتي مع تسجيلي أهداف خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سعيد بهذا الاحتفال بكل تأكيد، وهناك تفاعل كبير معه من جانب جماهير الهلال". 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وأضاف نجم الجبهة اليسرى: "المدرب البرتغالي جورجي جيسوس أعجوبة بكل تأكيد، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وقادر على مواصلة هذه الانجازات مع نادي الهلال خلال الفترة المقبلة".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويقوم ديلجادو بتقليد احتفال الدون رونالدو الشهير، عند إحراز الأهداف، من خلال الركض ثم القفز واللف في الهواء والضرب بكلتا اليدين مع هتاف "Siiii"، وقد أثار ذلك حفيظة رونالدو وطالب نجم الهلال بالتوقف عن تقليده.

اقرأ أيضا

مفاجأة في ملف بيريرا.. هل توصل كروزيرو لاتفاق مع الهلال

برشلونة يقدم تكريمًا خاصًا لنجم الهلال.. أسطورة خالدة

حمل تطبيق سعودي الآن