الطائي يكرر اعتذاره للهلال بشأن أزمة التحكيم.. "مجرد دردشة شباب!"

تاريخ النشر: 19/03/2024
172
منذ شهر
الطائي يكرر اعتذاره للهلال بشأن أزمة التحكيم.. مجرد دردشة شباب!

قام نادي الطائي السعودي، بتحديد اعتذاره لمسؤولي الهلال، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا على خلفية تصريحات أحد أعضاء مجلس الإدارة بشأن تلقي الزعيم مجاملات تحكيمية.

الجدير بالذكر أن النعيس ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، الخميس الماضي، يتهم خلاله الهلال بالمجاملات التحكيمية والدعم المتواصل وغيرها من الأمور.

فيما قرر الهلال رفع شكوى قضائية ضد النعيس بسبب التجاوزات في حق النادي الأزرق، وبعدها قدم النعيس اعتذاره في بيان رسمي لإدارة الهلال وجماهيره عما بدر منه، كما أعلن استقالته من منصبه.

الطائي يجدد اعتذاره للهلال

وقال زين الصادر، نائب رئيس الطائي، عبر قناة "إم بي سي أكشن" السعودية بأن: "ما قاله سعود النعيس لا يرتقي إلى تصريحات، كانت مجرد جلسة عادية بين شباب، يتحدثون بشكل طبيعي، وتم اجتزاء الكلام، ولو شاهد الناس المقطع كاملا لن يجدوا شيئا مسيئا".

وواصل نائب رئيس النادي الشمالي: "النعيس لم يكن يقصد الإساءة، وتقدم باستقالته، ولو ظهرت مثل هذه الأمور في الوسط الرياضي سيصبح الأمر (مصيبة)".

واختتم: "لا أعتقد أن الهلال سيقدم شكوى ضد النعيس، هو قدم استقالته من تلقاء نفسه واعتذر، ولم نضغط عليه، علاقتنا بجميع الأندية جيدة، كلها أندية تخدم الوطن، وفي النهاية هذه رياضة".

اقرأ أيضا

الأهلي يفقد فيجا في مباريات نارية.. ديربي جدة وكلاسيكو الهلال

العصيمي يعلق على بيان رئيس الهلال.. شجاعته ناقصة

حمل تطبيق سعودي الآن